صفحة 62
A. 1. How many remote controls do you have at home? What kind of devices are they used for?
A. 1. كم عدد أجهزة التحكم عن بعد الموجودة لديك في المنزل؟ ما نوع الأجهزة التي يتم استخدامها؟
2. Read the article and identify the different stages that remote controls went through.
2. اقرأ المقالة وحدد المراحل المختلفة التي مرت بها أجهزة التحكم عن بُعد.
\
3. Did you find any new information in the article? What did you learn?
3. هل وجدت أي معلومات جديدة في المقال؟ ماذا تعلمت؟
4. Read the article again and decide what the focus/topic of each paragraph is.
Work in pairs and compare your answers. Then report in class.
4. اقرأ المقالة مرة أخرى وحدد ما هو محور / موضوع كل فقرة.
اعمل في أزواج وقارن إجاباتك. ثم تقرير في الفصل.
5. Read the last lines of the article. What do you think? Is it wonderful or scary? Why?
5. اقرأ الأسطر الأخيرة من المقال. ما رأيك؟ هل هو رائع ام مخيف؟ لماذا ا؟
B. 1. Look at the picture of the Kon-Tiki. Does it remind you of a contemporary sailboat that you have seen in a picture or in real life?
انظر إلى صورة كون تيكي. هل يذكرك بمركب شراعي معاصر رأيته في صورة أو في الحياة الواقعية؟
2. Find out about the Kon-Tiki or choose another vessel, well-known voyage or expedition. Use the Internet, or search for information in your school library to find out as much information on your chosen subject as you can.
تعرف على Kon-Tiki أو اختر سفينة أخرى ، رحلة أو رحلة استكشافية معروفة. استخدم الإنترنت ، أو ابحث عن المعلومات في مكتبة مدرستك لمعرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الموضوع الذي اخترته.
3. Make notes in the chart.
دون الملاحظات في الرسم البياني.
4. Use your notes to write a short description of your vessel, voyage expedition.
استخدم ملاحظاتك لكتابة وصف موجز للسفينة، الرحلة الاستكشافية.
{ موضوع الكتابة التالي }
عودة لـ
مواضيع تخص منهج ميقا قول 2 Mega Goal:
قد ترغب بزيارة ⇚ قناة ثمرات اللغة
from ثمرات اللغة Language Thamarat https://ift.tt/3nUaBvx
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق