صفحة 8
Writing الكتابة
A. Match the phrase with the correct response.
طابق العبارة مع الإجابة الصحيحة.
Writing Corner زاوية الكتابة
Sentences begin with a capital letter and end with a period.
تبدأ الجمل بحرف كبير وتنتهي بنقطة.
She is a new student.
هي طالبة جديدة.
Her name is Farah.
اسمها فرح.
2. There is a question mark at the end of a question.
توجد علامة استفهام في نهاية السؤال.
Is she a new student?
هل هي طالبة جديدة؟
What is her name?
ما أسمها؟
3. For questions with the verb be, the subject and the verb change places.
Question سؤال
Where is Farah from?
من اين فرح؟
Answer جواب
Farah is from Dammam.
فرح من الدمام.
Question سؤال
Are you a new student?
هل انت طالبة جديدة؟
Answer جواب
Yes. I’m a new student.
نعم. أنا طالبة جديدة.
B. Write questions for the answers in the chart. Then, work with a partner to ask and answer the questions. Write your partner’s answers below the examples.
اكتب أسئلة للإجابات في الجدول. ثم اعمل مع رفيق لطرح الأسئلة والإجابة عليها.
اكتب إجابات رفيقك تحت الأمثلة.
C. Work with a partner. Write a conversation to welcome a new student to your school. Use questions and expressions from page 7 and from the activities above.
اعمل مع رفيق. اكتب محادثة للترحيب بطالب جديد في مدرستك.
استخدم الأسئلة والتعبيرات من الصفحة 7 ومن الأنشطة أعلاه.
Project المشروع
Make a list of formal and informal greetings in English. Draw a picture or find a photo for each one.
اعمل قائمة بالتحيات الرسمية وغير الرسمية باللغة الإنجليزية.
ارسم صورة أو ابحث عن صورة لكل صورة.
{ الموضوع التالي للكتابة والمشروع }
عودة لـ
فهرس مواضيع قسم الكتابة لمنهج 1 Super Goal
فيديو حلول منهج Super Goal 1 كتاب الطالب
فيديو حلول منهج Super Goal 1 كتاب التمارين
كل شيءعن منهج Super Goal للمرحلة المتوسطة
قد ترغب بزيارة ⇚ قناة ثمرات اللغة
from ثمرات اللغة Language Thamarat https://ift.tt/3k3985x
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق